رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

يوسف إسماعيل يطرح كبرنا على الكلام ده


يستعد المطرب يوسف إسماعيل لطرح أحدث أعماله الغنائية "كبرنا على الكلام ده"، وذلك عقب نجاح حفله الاخير مع المطرب هاني عادل بساقية الصاوي .

وقال يوسف في بيان صحفي، إن الاغنية من المتوقع طرحها في شهر فبراير المقبل، وتميل لأغاني الـ"كي بوب" والتي أنتشرت مؤخرًا بشكل كبير في عالمنا العربي .

وعن الاغنية قال إسماعيل، أن الاغنية تحمل 7 جمل لحنية مختلفة وكل جمله منها تحمل طابع مغاير، لافتًا إلى أن الاغنية من كلماته والحانه وهي من توزيع عليان .

وأكد يوسف أن الاغنية سوف تحمل مفاجأة حيث سيكون بداخل العمل ديو يجمعه بالمطربة يسرا الجندي والتي شاركت الفنان محمد أنور أغنيته الاولى التي طرحها منذ أيام "أنتو كدة كلكو"، وقبلها أغنيتها مع محمد قماح "حب مش هيدق قلبي" .

وعن محتوى الاغنية قال يوسف :" "الاغنية تتحدث عن العلاقات التي تنتهي بالفشل، و يختار الطرفان ان يعودوا لبعضهم من بعدها، رغم ايمانهم بأن محاولتهم الثانية ستؤول ايضاً بالفشل" .

وأحيا يوسف خلال الاسابيع الماضية حفليين غنائيين مع كلا من النجم تامر حسني في الجامعه الامريكية والفنان هاني عادل بساقية عبدالمنعم الصاوي، ولاقوا خلالهما حالة نجاح كبيرة .
وكان يوسف إسماعيل قد أثار الجدل بشكل كبير مؤخرًا بأغنيته "أبن أميمة"، والتي ردت على ترند بالسوشيال ميديا حول فكرة أسم الام وإخفائه، ليخرج وقتها إسماعيل في لقاء على قناتي سي أن أن عربية وكذلك بي بي سي ليتحدث عن أغنيته وأسبابها .