رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإعلامي أمير هشام يقدم برنامج «بلس 90» على قناة النهار

نجحت شبكة قنوات النهار في التعاقد مع الإعلامي أمير هشام، لتقديم برنامج «بلس 90»، الذي يطل من خلاله في الحادية عشرة مساءً لمدة 5 أيام في الأسبوع.

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج الجديد يوم الجمعة المقبل، قبل 24 ساعة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، حيث يجري الترتيب لتجهيز العديد من المفاجآت في البرنامج، الذي من المتوقع أن يمثل إضافة كبيرة على الساحة الرياضية في مصر والوطن العربي.

وجاء تعاقد قناة النهار مع أمير هشام بعد النجاحات العديدة التي حققها خلال تجاربه الإعلامية الأخيرة، من خلال البرامج التي قام بتقديمها سواء في قناة النادي الأهلي أو عبر إذاعة القاهرة الكبرى.

ويعكف فريق الإعداد على وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق البرنامج الذي من المنتظر أن يقدم فقرات عديدة عن كل ما يدور على الساحة الرياضية من أخبار وكواليس وحصريات ومداخلات مع أبرز النجوم، وكل ما يتعلق بالرياضة المصرية والعالمية ومختلف الدوريات والأحداث.

ويملك أمير هشام شعبية كبيرة بعد أن بدأ العمل الإعلامي قبل أكثر من 15 عامًا، وخاض العديد من التجارب مراسلًا ومقدم برامج، فضلًا عن العمل الإذاعي، وفي ظل تميزه بالحيادية والموضوعية في طرح القضايا والملفات.