روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. أحدث ظهور للنجم ”جايهوب”عضو فريق BTS


التقطت قنوات الصحافه والاعلام النجم "جونق هوسوك "الشهير باسم جايهوب عضو فريق بي تي اس في مطار انتشون الدولي في كوريا متجهة إلى باريس لحضور أسبوع الموضه في باريس

وقال "جايهوب" في تصريحات صحفيه إنها المرة الأولى التي أذهب فيها إلى عرض أزياء ، أنا مُتوترٌ

يذكر أن "جايهوب "في 13 يونيو عام 2013، ترسم جايهوب كعضو من فرقة بي تي أس في برنامج إم كاونت داون من قناة إمنت مع مسار «نو مور دريم» من ألبوم ترسيمهم 2 كول 4 سكول.
وكان ثالث عضو ينضم للفرقة كمُتدرب بعد آر إم وشوقا.مُنذ ذلك الحين شارك جايهوب في عملية صناعة جميع ألبومات بي تي أس.

في 14 يونيو 2019، تعاون جايهوب وزميله في الفرقة ڤي مع الفنانة زارا لارسون بأغنية "A Brand New Day" من أجل لعبة «عالم بي تي أس».

2018–حتى الآن: نشاطاته المُنفردة وأول ميكستايب له
عدل
صدر جايهوب أول ميكستايب منفرد له في الأول من مارس عام 2018 عالميًا باسم "هوب ورلد" إلى جانب الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية "Daydre ثم تم إصدار الفيديو الموسيقي فيما بعد للأغنية الجانبية "Airplane" في 6 مارس. ترسم الميكستايب في المركز 63 ووصل إلى المركز 38 في مخطط بيلبورد 200، مما جعله أعلى ألبوم رتبه لفنان منفرد كوري في المخطط وقتها. أيضًا تصدر "هوب ورلد" المركز 35 في المُخطط الكندي للألبومات والمركز 19 في مخطط الولايات المتحدة لأعلى ألبومات الراب. كما احتلت أغاني الميكستايب الثلاثة: "Daydream" و"Hope World" و"Hangsang" المركز 3 و16 و24 على التوالي في مخطط الأغاني الرقمية العالمي.
في الأسبوع المُوالي، ارتفعت الأغاني الثلاثة إلى المركز 1 و6 و11 إلى جانب ثلاث أغاني أخرى إضافية من "هوب ورلد" والتي هي: "Airplane" و"Base Line" و"P.O.P (Piece Of Peace) pt.1) في المركز 5 و6 و12 على التوالي. بينما تصدرت "Daydream" المركز الأول جاعلة من جايهوب الفنان المنفرد الكوري الوحيد وواحد من عشر فرق كورية من بينهم فرقته بي تي أس من الذين استطاعوا تحقيق المركز الأول.
بفضل نجاحه المنفرد تمكن جايهوب من دخول مخطط الفنانين المستجدين في المركز الثالث والمركز 97 في مخطط 100 فنان في أسبوع 10 من مارس، ليحتل بعدها المركز 91 في أسبوع 17 من مارس. وهو خامس فنان كوري وثاني منفرد كوري بعد ساي يحقق هذا المركز في مخطط 100 فنان.ارتفع الميكستايب في المُخطط العالمي في 10 بلدان مع دخول Daydream"" إلى 3 مخططات. وقد احتلت المركز 5 في مجلة بيلبورد بمخطط الألبومات العالمية لنهاية السنة.