رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف على إصدارات المؤسسة العربية الحديثة بمعرض الكتاب

بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ 54 والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 25 يناير الجاري وحتى الـ 6 من فبراير المقبل، وذلك تحت إشراف أحمد المقدم مدير عام المؤسسة والمسئول عن الجناح بمعرض الكتاب

.
والأعمال التي سوف تعيد المؤسسة طباعتها هي سلسلة رجل المستحيل من العدد الأول وحتى العدد من 160، وسلسلة ملف المستقبل من العدد الأول وحتى العدد 160، وسلسلة ما وراء الطبيعة من العدد الأول وحتى العدد 80، وسلسلة فلاش من العدد الأول وحتى العدد 86، وسلسلة ميني فلاش والأعداد الخاصة من سلسلتي رجل المستحيل وملف المستقبل.


إلى جانب ذلك تطرح المؤسسة العديد من الإصدارات الجديدة ومنها كتابي "الحياة مرة أخرى، والزمن الأخير" للكاتبة الأديبة نوال مصطفى، وكتاب "عمر.. من الشرنقة إلى الطيران" للشاعرة فاطمة ناعوت والكتاب من تقديم العالم الشهير أحمد عكاشة، وكتاب "مقبرة القديسين" للكاتب أحمد فكري، وكتاب "أسمع، أرى، لا أتكلم" للكاتبة علا الشربيني، وكتابي "المتسللون، تاكسي" للكاتب حسن الحلبي، وأخيرا كتابي "عفريت صالونات، الحب والرعب" للكاتبة سالي عادل.
ونوهت المؤسسة العربية الحديثة إلى أن هناك عدد آخر من الإصدارات تحت الطبع، والتي ستتوفر تباعًا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.