أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تقرير: كلوب غير مقتنع بمستوى صلاح وليفربول يخطط لبيعه

فجر تقرير صحفي إيطالي مفاجأة من العيار الثقيل حول عدم اقتناع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمستوى محمد صلاح، نجم الريدز، مؤخرًا مع إمكانية بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، يورجن كلوب غير معجب بمستوى محمد صلاح، صاحب الـ30 عامًا، هذا الموسم مع ليفربول.

وأوضح الموقع أن مسؤولي ليفربول يفكرون بجدية في التخلي عن صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع بديل للنجم المصري.

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أن باريس سان جيرمان يبدي اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح ويعتقدون أن مسؤولي ليفربول سيقبلون عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني للسماح لـ صلاح بمغادرة قلعة آنفيلد، ومن خلال تلك الأمول سيتعاقدون مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس والذي سيكلف خزينة الريدز 53 مليون جنيه إسترليني.

سجل صلاح 7 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم، وهى أقل حصيلة تهديفية له منذ وصوله لقلعة آنفيلد في 2017.

وأتم "كالتشيو ميركاتو" بالتأكيد على أنه على الرغم من أن صلاح أثبت مرارًا وتكرارًا أنه لاعب رائع، إلا أن ليفربول لن يرغب في تكرار تجربة ساديو ماني مجددًا، حيث سمحوا له بالرحيل إلى بايرن ميونخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني فقط، ويرغبون في الاستفادة القصوى من عملية بيع صلاح.