رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصري يطرح أغنية لو بالنوايا ضمن ألبومه الجديد

طرح الفنان الشاب "مصري"، أغنية جديدة بعنوان: "لو بالنوايا"، من ضمن أغاني ألبومه الجديد "متركزيش"، عبر موقع يوتيوب، وهي ثالث أغاني الألبوم، بعدما طرح أغنية "حلوة وغيارة" مطلع شهر يناير 2023.

والأغنية من كلمات عصام حسني، وألحان أحمد عمار، وتوزيع موسيقي محمد عباس، مكس وماستر عمار خاطر.

وتقول كلمات الأغنية: "لو بالنوايا أنا كنت نفسي تكوني عايشة تكملي الأيام معايا بس قدرك تبقي بايعة وتبقي جزء من الحكاية.. اللي انتهت أجمل نهاية لما غبتي.. آه ساعتها الحزن خدني بس بعدك عني فادني وخدت منه درس عمري".

ومن جانبه، قال "مصري"، إنه يضع حاليًا اللمسات الأخيرة على باقي أغاني الألبوم الجديد "متركزيش"، مشيرًا إلى أنه يتضمن الألبوم 6 أغاني، تضم ألوانًا متنوعة من الموسيقى، منها درامية ورومانسية وسريعة ومقسوم لتناسب جميع الأذواق.

وكشف عن طرح 3 أغنيات من الألبوم حتى الآن، هم: "لو بالنوايا، وحلوة، وغيارة وحالة عامة"، على أن يطرح الثلاث أغنيات المتبقية من الألبوم على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء منهم.

ويذكر أن "مصري"، طرح العديد من الأغاني المتنوعة خلال العام الماضي، واستطاع من خلالهم أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وانتشارًا كبيرًا لدى الجمهور، حيث قدم أغنية "سلملي عالندالة"، و"عايم غرقان"، و"مشاعر إيه"، و"زنانة"، و"فتحت بابها"، و"خاينين"، و"قبلة حياة"، و"أنتِ مجنونة".

موضوعات متعلقة