ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرموش يسجل في فوز فولفسبورج على هيرتا برلين

حقق فريق فولفسبورج فوزًا كبيرًا أمام نظيره هيرتا برلين بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برلين الأولمبي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الألماني «بوندسيلجا».

افتتح أهداف المباراة اللاعب ماتياس سفانبيرج في الدقيقة 4، قبل أن يضيف زميله ماكسيميليان أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، ومن ثم أحرز يونس أولدويند الهدف الثالث في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم فولفسبورج بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب بوت باكو الهدف الرابع لفريق فولفسبورج في الدقيقة 72، وأختتم أهداف المباراة عمر مرموش في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة.

وبتلك النتيجة، رفع فريق فولفسبورج رصيده للنقطة 29 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فريق هيرتا برلين عند النقطة 17 في المركز السابع عشر.