محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تحت رعاية 3 وزراء.. اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا يعقد جمعيته العمومية الثالثة بالقاهرة

عقد اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا جمعيتها العمومية، بحضور كلًا من وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، ووزير التعليم العالي دكتور أيمن عاشور، ورئيس جامعة حلوان معالي الوزير الدكتور السيد قنديل، و دكتور محمد صبحي حسنين، ومعالي الوزير رئيس المجلس الأعلى لذوي الهمم، والدكتور أشرف مرعي، وبمباركة المستشار رامي مكاوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي.
كما حضر عدد كبير من الشخصيات المصرية والإعلامية، اجتمعت الجمعيات والرموز المصرية أعضاء الاتحاد من أوروبا في المركز الأوليمبي بالمعادي وشمل برنامج الحفل إهداء وسام التميز لاتحاد الكيانات المصرية في أوروبا لعام 2022 إلى البطلة الأوليمبية فريال أشرف، التي حصلت على أول ميدلية ذهبية للمرأة المصرية في أوليمباد طوكيو 2020.
كما تم تكريم السباح العالمي أحمد أسامة، الذي أعاد أمجاد سباحين المسافات الطويلة المصريين وضرب مثلا في العزيمة والاصرار لشباب مصر حينما عاندته الامواج لتحقيق حلمه في الوصول الي الشاطئ الفرنسي ولكنه استمر واستغرق 14 ساعه لإتمام المحاولة.
كما كرم أيضا مدرب الأبطال كابتن خالد شلبي، الذي أشرف على تدربية ومحاله العبور وذلك ليس جديدا عليه لأنه أشرف على تدريب وعبور أبطال آخرين، وأيضا تم تكريم سيادة المستشار رامي مكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي نظرا لإنجازاته الكبيرة التي حققها المنتخب المصري للكاراتيه التقليدي في بطولة العالم بسلوفينا وحصول مصر علي الترتيب العام الثاني علي العالم.
وأيضا لتشجيعه الكبير لاتحاد الكيانات المصرية في أوروبا في بطولات الكاراتيه التي يقدمها الاتحاد في مختلف محافظات مصر..
كما تكريم بعض الشخصيات التي قدمت أعمال جليلة للاتحاد بالقاهرة.
ويذكر أن اتحاد الكيانات المصرية في اوروبا بأعضائه في مختلف العواصم الأوروبية يقوم بتقديم خدماته إلى المواطنين المصريين في أوروبا وأيضا يقوم بدوره الأهم وهو حائط الصد الأول لوطنهم في الخارج والتصدي لكل محاولات النيل منه والتواصل مع المؤسسات الرسمية في أوروبا في إيضاح الحقائق.
وقامت في نهاية الحفل اللجنة المعينة بفرز الأصوات والإعلان نتيجة الانتخابات.