الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مصرع طفل وإصابة 3 من أسرة واحدة بسبب تسرب غاز في ديرمواس بالمنيا

لقي طفل مصرعه، وأصيب 3 أشخاص آخرين بالاختناق إثر تسرب غاز البوتاجاز داخل منزل بمدينة ديرمواس جنوب المنيا، وتم نقلهم للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ديرمواس تتضمن حدوث تسرب غاز بوتاجاز بمنزل؛ ما أسفر عن مصرع طفل إصابة 3 أشخاص آخرين.

وبانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية، وبمعرفة الوحدة المحلية تم فصل جميع المرافق عن المنزل، وبالفحص وإجراء التحريات الأولية تبين تسرب غاز البوتاجاز بمنزل بمدينة ديرمواس؛ ما أسفر عن مصرع "آدم. ع.ع" وإصابة "عصام.ع.ع" 32 عاما و"سلمى.ع" 3 سنوات و"نيرة. ص.ع" 24 عاما.

تم المصابين إلى مستشفي ديرمواس المركزي لتلقي العلاج حيث جرى وضعهم تحت الملاحظة لإصابتهم بالاختناق، ونُقلت الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.