جوله صباحية لمحافظ الغربية لمتابعة استعدادات المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح وزير التنمية المحلية يهنئ وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بيان عاجل للنائب عمرو درويش أمام البرلمان بشأن تقاعس الحكومة عن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح ضبط 4425 عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل إحدى شركات الأغذية تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من 12 حتى 18 مارس الجاري المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

السفير الأوكراني في باريس: الدول الغربية تعهدت بتقديم 321 دبابة لأوكرانيا

صرح السفير الأوكراني في باريس فاديم أوميلتشينكو بأن الدول الغربية تعهدت بتقديم 321 دبابة لأوكرانيا، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية.

وقال السفير في حديث لقناة BFMTV الفرنسية، يوم أمس الجمعة: "حتى اليوم أكد عدد من الدول رسميا تسليم 321 دبابة ثقيلة لأوكرانيا، ومواعيد التوريدات مختلفة، لكننا نحتاج إلى هذه المساعدة بأسرع ما يمكن".


وأضاف أن أوكرانيا تدرك مخاطر تأخر التوريدات لعدة أشهر.


وكانت ألمانيا قد أعلنت عن قرارها تزويد أوكرانيا بدبابات "ليوبارد" والسماح للدول الأخرى بتقديم الدبابات الألمانية الصنع لكييف.

وقد أعربت بولندا والنرويج وفنلندا وهولندا وكندا وإسبانيا والبرتغال بإرسال الدبابات الألمانية إلى أوكرانيا، فيما أعلنت الولايات المتحدة عن تقديم دبابات "أبرامز" وبريطانيا عن دبابات "تشالنجر 2".

كما لم يستبعد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تزويد أوكرانيا بدبابات "لوكلير" الفرنسية.