رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كشف حساب علي ماهر أمام الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية مع نظيره فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والخروج من كبوة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الماضية وكان آخرها الهزيمة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

وسيبحث فريق فيوتشر عن استغلال الحالة الفنية الصعبة التي يمر بها الزمالك من أجل تحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد التعادل مع المصري في اللقاء الماضي للانفراد بالمركز الثاني.

يمتلك علي ماهر المدير الفني لفيوتشر سجلا سيئا أمام الزمالك، إذ تقابل أمام الفارس الأبيض في 9 مباريات مع أندية "بيراميدز والمصري وفيوتشر وإنبي وسموحة"، لم يحقق أي انتصار خلال مسيرته التدريبية على أبناء ميت عقبة وتعادل في لقاء واحد، ومني بالهزيمة في 8 مباريات، وأكبر هزيمة تعرض لها كانت بنتيجة 3-2 وتكررت مرتين خلال فيادته لفريقي "المصري البورسعيدي وفيوتشر"

سبق للزمالك وأن تقابل مع فيوتشر في مباراتين، حقق الفارس الأبيض العلامة الكاملة، إذ فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصر في الثاني بهدف دون رد، ويعتلي أحمد سيد زيزو قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد "هدفين"