أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024 انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية صلاح عبد الله لـ”داليا المتبولي”: أمتع مراحل الفنان بداياته ومحمد صبحي ديكتاتور خوفاً على العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

القاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VI

اطلقت فوز ستارز فيلمز الإعلان الرسمي لفيلم SCREAM VI، وجاء كاشفا عن أجواء الرعب والإثارة والتشويق التي تدور أحداث الفيلم في سياقها، إذ يظهر القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وهو يهاجم كثير من الأشخاص في بيوتهم وفي الأماكن العامة، ويحاول هؤلاء الأشخاص النجاة من ذلك القاتل، ولكن من سينتصر في النهاية!.

تابع الإعلان الرسمي الجديد للفيلم من خلال هذا الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=DZR5UqDtmqk&t=18s

استكمالا لسلسلة أفلام SCREAM، تدور أحداث الجزء السادس من الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وضحاياه، فبعد عمليات القتل الأخيرة للقاتل المتسلسل المقنع، يقرر الناجون الأربعة ترك مدينة وودسبورو خلفهم ويبدأون فصلا جديدا من حياتهم في نيويورك، ولكن هل يعني ذلك انتهاء علاقتهم بالقاتل المقنع، هذا ما سيكشف عنه الجزء الجديد من الفيلم.

الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وسيناريو وحوار جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك، والقصة مبنية على شخصيات خيالية من ابتكار كيفن ويليامسون. يشارك عدد من النجوم في بطولة الفيلم، منهم ميليسا باريرا، جاسمين سافوي براون، جينا أورتيجا، كورتني كوكس، وجاك تشامبيون.

ينطلق في دور العرض المصرية الفيلم الأميريكي SCREAM VI، ابتداء من الأربعاء 8 مارس 2023، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فوز ستارز فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.