رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني يطالب وزير النقل بسرعة الانتهاء من تطوير طريق الواحات

وجه الدكتور هشام حسين، عضو مجلس النواب، نائب الهرم وأكتوبر والواحات، التحية لوزير النقل على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها في ملف الطرق والمواصلات: قائلا: هذه النجاحات تجعل المطالب أكبر أيضا من المواطنين.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة عددا من طلبات الإحاطة والأسئلة الموجه لوزير النقل، كامل الوزير.

وتسائل النائب عن موعد الانتهاء من أعمال تطوير طريق الواحات، مشيرا إلى أن تأخر أعمال رفع كفاءة الطريق يتسبب في عدد كبير من الحوادث.

وأشار إلى أن هناك إشكالية بسبب ازدواج الطريق القديم مع الجديد، مشددا على ضرورة الانتهاء من 70 كيلو متر متبقية ناحية السادس من أكتوبر، وهذا الجزء تابع لجهاز مدينة السادس من أكتوبر.

وقال هشام حسين: حجم الإصابات في مستشفى أكتوبر بسبب حوادث طريق الواحات يمثل أزمة كبيرة، مشددا على وزير النقل ضرورة العمل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية المختلفة لنهو طريق الواحات.

ووجه عضو مجلس النواب، سؤالا لوزير النقل عن موعد تشغيل الأتوبيس الترددي على الطريق الدائري، مؤكدا أنه سينهي أزمة الميكروباصات التي تمثل إشكالية كبيرة على الطريق.