النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025 الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد شريف : نحلم بالوصول لنهائي مونديال الأندية

أعرب محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم بالمغرب في افتتاح كأس العالم للأندية، والتأهل لربع النهائي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي. وقال شريف إن الفريق استعد بقوة للمباراة وإن جميع اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا ويستحقون الفوز بهذه النتيجة.

وأضاف شريف في تصريحاته عقب المباراة: «كنا في قمة تركيزنا وسعينا بقوة لإدراك الفوز ونجحنا في تحقيق ما نريد».

وعن تسجيله الهدف الثاني في المباراة وفوزه بلقب أفضل لاعب قال شريف: «لا يهم أن أسجل أهدافًا ولكن الأهم بالطبع هو تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي».

وأشاد شريف بالجماهير المغربية التي ساندت الأهلي في المدرجات، مؤكدًا أنهم يحبون الأهلي كثيرًا وتمنى أن تظل هذه العلاقات الطيبة دائمًا.

واختتم شريف حديثه مؤكدًا أن الأهلي يسعى لتحقيق مركز مميز في النسخة الحالية لكأس العالم للأندية، وأن يصل الفريق لأبعد نقطة ونلعب النهائي، ويحقق مركزًا أفضل من المركز الثالث الذي تحقق في المشاركتين الأخيرتين.