رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية: تنفيذ إزالة في المهد لتعديات البناء المخالف وتطبيق القانون على أصحابها


تواصل الأجهزة التنفيذية شن حملاتها اليومية لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الازالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا الإطار ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببنى صريد ومسؤلى الجمعية الزراعية بالتصدى لحالتين تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بناحية كفر العطار فالحالة الأولى عبارة عن حفر قواعد خرسانية داخل سور من الطوب الابيض البلوك على مساحة ٢ قيراط والحالة الثانية عبارة عن صب قواعد خرسانية على مساحة ١ قيراط وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور حديدي من ثلاثة جهات بناحية جمعية العزازي بالصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 60 متر طولى وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة بسنهوا بإزاله سور بالطوب الأحمر ومونه أسمنت بطول ٨ متر وارتفاع ١متر والمُقام بالمخالفة أمام منزل المواطن / ع. ص. أ وذلك بالجهه الشرقيه للمنزل وتم تنفيذ الإزالة إزاله كليا حتى سطح الأرض و رد الشئ لأصله والتنبيه على المواطن بعدم المخالفة مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة تعدي بنطاق الوحدة المحلية بصافور وتم ازالة غرفتين بالغاب بمساحة ١ قيراط بقرية طحا المرج التابعة للوحدة المحلية بصافور وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة