رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يخسر من فاركو بثلاثية نظيفة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فاركو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعهتما على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من؛ محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وسيد عبد الله "نيمار" في خط الدفاع، وعمرو السيسي ونبيل عماد "دونجا" وسيف جعفر في خط الوسط، وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي في خط الهجوم.

جاءت بداية اللقاء قوية ومثيرة من جانب الفريقين، وسعى كل فريق في إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 6 استغل شكري نجيب خطأ مدافعي الأبيض وأحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وسعى الزمالك للعودة في اللقاء وإدراك التعادل، وفي الدقيقة 15 توغل "زيزو" داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع فاركو، وفي الدقيقة 18 تصدى القائم الأيسر لعرضية سيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة 30 أحرز عمرو جمال الهدف الثاني لفاركو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 32 أرسل أحمد سيد "زيزو" عرضية حولها عمرو السيسي برأسه تصدى لها حارس فاركو.

واحتسب الحكم 4 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدفين دون رد.


وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بأحمد فتوح بدلا من سيف فاروق جعفر، وفي الدقيقة 50 سقط مصطفى الزناري للإصابة ونزل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب، وفي الدقيقة 53 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد طارق بدلا من مصطفى الزناري الذي تعرض للإصابة.

ضغط الزمالك على لاعبي فاركو من أجل إحراز الهدف الأول وتقليص النتيجة، وفي الدقيقة 62 دفع الجهاز الفني بيوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 70 تصدت العارضة لتسديدة عمرو جمال، وتألق حارس فاركو في الدقيقة 73 وتصدى لفرصة خطيرة من عمرو السيسي.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي عمر جابر وإبراهيما نداي بدلا من محمد عبد الشافي وسيد عبد الله "نيمار"، وفي الدقيقة 76 أهدر يوسف أسامة نبيه فرصة هدف للزمالك بعد كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية استطاع فيهم أن يحرز البديل سيف تيري الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز فاركو بثلاثية دون رد.