العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بشوارع بلطيم محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

القبض على قاتل طفل بمدينة المستقبل في الإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبوصوير فى القبض على قاتل طفل بطلق نارى أمام والدته فى مدينة المستقبل دائرة مركز ابوصوير بالإسماعيلية، بسبب الخلافات بين القاتل ووالدة المجنى عليه.

وكان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا مفاده مصرع طفل بطلق نارى بإحدى الشقق بمدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تم العثور على جثة طفل يدعى فارس 15عاما مصابا بطلق نارى بالوجه والرأس، وتم التحفظ على جثة المجنى عليه بمشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه مدير أمن الاسماعيلية بسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء مدير مباحث الإسماعيلية أوكل لفريق البحث القبض على المتهم ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث وجود خلافات بين المتهم ويدعى «أحمد.م» في العشرينيات من العمر وشهرته «النون» ووالدة المجني عليه هددها فيها بقتل نجلها.

وأضافت تحريات فريق البحث أن المتهم عقب ارتكاب الواقعة قرر الهروب إلى مدينة العين السخنة في السويس بعد ارتكابه للواقعة بمدينة المستقبل، بسبب خلاف مع والدة المجني عليه.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم بمحافظة السويس، وتم اقتياده إلى مركز شرطة أبوصوير، وبإرشاده تم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.