صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بايرن يبتعد بصدارة البوندسليجا ويونيون برلين يواصل المطاردة

ابتعد فريق بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني، بفضل فوزه على ضيفه بوخوم 3 /صفر، مساء السبت، بالمرحلة العشرين من البوندسليجا.

وواصل يونيون برلين مطاردته لبايرن في الصدارة عبر فوزه الصعب على مضيفه لايبزج 2 /1... في الوقت الذي فاز فيه بوروسيا دورتموند على ملعب فيردر بريمن 2 /صفر.

وتواصلت المسيرة الكارثية لهوفنهايم وسقط أمام ضيفه باير ليفركوزن 1/ 3 في أول ظهور لمدربه الأمريكي الجديد بيليجرينو ماتارازو. وفي باقي المباريات فاز ماينز على ضيفه أوجسبورج 3 /1 وفرايبورج على ضيفه شتوتجارت 2/ 1.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 43 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين الوصيف وثلاث نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب أليانز أرينا، أنهى بايرن الشوط الأول من مباراته أمام بوخوم، متقدما بهدف سجله توماس مولر في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الثاني في الدقيقة 64 ، وبعدها بعشر دقائق حصل النادي البافاري على ضربة جزاء، ترجمها سيرج جنابري إلى هدف ثالث. وعلى ملعب رد بول أرينا، أنهى لايبزج الشوط الأول من مواجهته أمام يونيون برلين، متقدما بهدف حمل توقيع بنجامين هينريش في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني أدرك يانيك هابيرير التعادل ليونيون برلين في الدقيقة 61 ثم أضاف روبن كنوخ الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 72.

وعلى ملعب فيسير شتاديون، انتظر دورتموند للشوط الثاني لحسم فوزه على ملعب فيردر بريمن، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتقدم المهاجم الإنجليزي الشاب جيمي بينو جيتنز /18 عاما/ بهدف لدورتموند في الدقيقة 67 ثم أكد جوليان براندت فوز الفريق الضيف بتسجيله الهدف الثاني قبل خمس دقائق من النهاية.

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، استمرت معاناة هوفنهايم رغم الاستعانة بالمدرب الجديد بيليجرينو ماتارازو، حيث سقط على ملعبه أمام ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت الأهداف الثلاثة لليفركوزن عن طريق روبرت أندريش وموسى ديابي وآدم هلوزيك في الدقائق السادسة و47 و56 وتكفل ستانلي نسوكي بالهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة 77.

ولم يعرف هوفنهايم طعم الفوز في البوندسليجا منذ فوزه على مضيفه شالكه 3/ صفر في 14 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حيث خسر منذ ذلك الحين في ثمان مباريات وتعادل في مباراتين كما خرج من كأس ألمانيا.

وتوقف رصيد هوفنهايم عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر ورفع ليفركوزن رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن. وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، قلب فرايبورج تأخره بهدف أمام ضيفه شتوتجارت إلى فوز مثير.

وتقدم شتوتجارت بهدف حمل توقيع كريس فيهريش في الدقيقة 30 ثم رد المهاجم الإيطالي فينتشينزو جريفو بهدفين لفرايبورج من ضربتي جزاء في الدقيقتين 60 و84.

الفوز رفع رصيد فرايبورج إلى 37 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد شتوتجارت عند 16 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب ميو أرينا، فاز ماينز على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل لاعب الوسط الكوري الجنوبي لي جاي سونج الهدفين الاول والثالث لماينز في الدقيقتين 21 و52 وتكفل النمساوي كريم أونيسيو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24، وجاء الهدف الوحيد لأوجسبورج عن طريق البوسني إرميدين ديميروفيتش في الدقيقة 28 من ضربة جزاء.

الفوز رفع رصيد ماينز إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق خمس نقاط عن أوجسبورج صاحب المركز الثالث عشر.