ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

40 لاعبا من 27 دولة يشاركون في المعسكر السنوي السابع لكرة السلة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) والاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) اليوم عن أفضل 40 مرشحًا للرجال من 27 دولة، الذين سيسافرون إلى سولت ليك سيتي، يوتا لحضور المعسكر الدولي السنوي السابع لكرة السلة بلا حدود (BWB)، والمقرر انعقاده في الفترة من 17 إلى 19 فبراير في مرفق يوتا.
وسيشارك الشباب من أفريقيا والأمريكتين وآسيا وأوروبا في مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل الاختبارات الأنثروبومترية والرياضية، وكفاءة الحركة، ومحطات تنمية المهارات، ومسابقات الرماية والمهارات، وندوات المهارات الحياتية والمباريات الخماسية، تحت إشراف موظفي اللعبة التابعين للاتحاد الوطني لكرة السلة، ومن ثم سيتم اختبار اللاعبين الذين تقرر مشاركتهم في مباراة كل النجوم 2023 التابعة للاتحاد الوطني لكرة السلة.
وسيعمل أعضاء برنامج تطوير التدريب في الرابطة الوطنية لكرة السلة الذي يساعد اللاعبين السابقين الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى صفوف التدريب وزيادة تعميق مسار المواهب التدريبية عبر الدوريات، كمدربين في المعسكر الدولي لكرة السلة بلا حدود.
ومن المقرر أن يتولى كل من الإسترالي باتريك هانت رئيس الرابطة العالمية لمدربي كرة السلة والكولومبي جيرسون روساس كبير مستشاري كرة السلة في نيويورك نيكس والنيجيري ماساي أوجيري (رئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة لدى تورونتو رابتورز مناصب مديري المعسكر.
ومن المقرر أن يخصص اليوم الأخير لإعلان تتويج البطل والتي سيعقبها حفل لمنح جائزة كيم بوهوني لأفضل لاعب في المعسكر، وجائزة باتريك بومان للروح الرياضية، وجائزة أفضل لاعب مدافع، وجائزة بطل النقاط الثلاث. وسيحضر المخيمون أيضًا مباراة كل النجوم الثانية والسبعين التي ستُقام في فيفنت ارينا في وقت لاحق من ذلك اليوم.