ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

أول تحرك برلماني بشان معارض أهلا رمضان.. بشرة خير


تقدمت النائبة / مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بطلب اقتراح برغبة بشأن انشاء منافذ بيع لمنتجات معارض "اهلا رمضان" داخل كل الوزارات ومؤسسات الدولة تفعيلا لمبادرة رئيس الجمهورية.
واكملت عضو مجلس النواب.... أن معارض أهلا رمضان تمت بتوجيه رئاسي من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بهدف قيام الدولة بخطوة إستباقية لمواجهة مشكلة نقص السلع الغذائية وزيادة أسعارها بشكل يرهق المواطن المصري، نتيجة لظروف اقتصادية عالمية ومحلية.
ولاقت هذه الفكرة استحسان كبير من المواطنين حيث أنها تعمل على تخفيف العبء عن المواطنين لاسيما ونحن على أعتاب الشهر الكريم.
وهناك أكثر من 200 معرض ثابت بخلاف المنافذ المتحركة التي تجوب القرى والنجوع لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تتراوح بين 20 % إلى 30%

وأضافت مايسة عطوة.... لكن هذا ليس كافيا ونتاج الطلب المتزايد على السلع المخفضة في معارض أهلا رمضان بالإضافة الى أنه من منطلق التيسير على المواطنين، من الاجدر أن تكون المنافذ في متناول كل المواطنين ويسهل الوصل اليها خصوصا أن هناك اقبال كبير من المواطنين عليها.
وطالبت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، في الاقتراح برغبة افتتاح معارض "أهلا رمضان" بمقر كل وزارة أو مؤسسة حكومية تسهيلا وتيسيرا على المواطنين في الوصول الى هذه المعارض.
كما طالبت بزيادة المنافذ من خلال تبني الحكومة استراتيجية من خلالها يتم تجهيز مقرات دائمة لمعارض اهلا رمضان بالوزارات والمصالح والهيئات الحكومية