تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد أيمن يكشف كواليس مشاركته في مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان

محمد أيمن
محمد أيمن

يشارك الفنان محمد ايمن في مسلسل "جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وعبر محمد ايمن عن سعادته بالعمل مع الفنان محمد رمضان قائلا "العمل مع نجم بحجم محمد رمضان شرف واضافة قوية لأي فنان"، مؤكدا أن دوره سيكون مفاجأة في أحداث المسلسل.

ومسلسل (جعفر العمدة) تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.. ويُشارك في بطولة العمل بجانب محمد رمضان وزينة.. النجمة إيمان العاصي، الفنانة الكبيرة هالة صدقي، الفنانة مي كساب، الفنان الشاب أحمد داش، الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، الفنان طارق النهرى، والفنان طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي.

وتعاقد المطرب والملحن هيثم نبيل على تنفيذ أغاني مسلسل (جعفر العمدة) الذي يخوض به الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني المقبل.

ويعد مسلسل (جعفر العمدة) هو خامس تعاون يجمع هيثم نبيل بالمخرج محمد سامي، بعد أن أسند له سامي أغاني وموسيقى مسلسلات أبرزها؛ ولد الغلابة، البرنس، لؤلؤ، وكان آخرهم مسلسل نسل الأغراب.. وحقق هيثم نبيل نجاحا كبيرا في تترات وأغاني وموسيقى هذه الأعمال.

كما يتعاون بالغناء مع هيثم نبيل في أغاني مسلسل (جعفر العمدة) الفنان أحمد سعد، ليكونا ثنائي ناجح في أغاني الدراما، خاصة أن أحمد سعد قام بغناء 12 أغنية من ألحان هيثم نبيل، الذي قام بكتابة وتلحين 10 أغاني ضمن أحداث مسلسل (البرنس)، وبجانب الغناء والتلحين يشارك في كتابة أغاني مسلسل (جعفر العمدة) المقرر طرحه بموسم دراما رمضان 2023 حتى الآن سارة سعيد وكريم سامي.