الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

اليابان تستضيف اجتماعا لوزراء مالية مجموعة الدول ال 7 لبحث الوضع الأوكراني

صرح وزير المالية الياباني شونيتشي سوزوكي اليوم الثلاثاء، بأن البلاد ستستضيف اجتماعا لوزراء مالية مجموعة الدول السبع بعد غد الخميس لبحث اخر مستجدات العملية العسكرية الروسية على أوكرانيا.
وقال سوزوكي عقب اجتماع لمجلس الوزراء الياباني وفقا لما أوردته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، "إننا نود أن نؤكد من جديد تضامن مجموعة الدول السبع في دعم أوكرانيا ومواصلة ضغطنا على روسيا ومناقشة تأثير الأزمة على الاقتصاد العالمي".
وأضاف وزير المالية الياباني أنه سيتوجه إلى بنغالورو جنوب الهند للقاء نظرائه في مجموعة العشرين الذين سيجرون محادثات جوهرية يومي الجمعة والسبت المقبلين.
ومن المقرر أن يرأس سوزوكي اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية حيث تتولى اليابان رئاسة مجموعة السبع هذا العام قبيل الذكرى السنوية الأولى لبدء العملية العسكرية الروسية على أوكرانيا.
كما سيعقد زعماء مجموعة السبع اجتماعا افتراضيا مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يوم الجمعة المقبلة والذي يصادف مرور عام على بدء روسيا غزوها للبلاد.