تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فيريرا يرفض سياسة التدوير في الزمالك

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اتبعاد سياسة التدوير بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقدم محمد صبحي مستوى جيد أمام سموحة في اللقاء الذي شارك فيه ببطولة الدوري الممتاز، كما تألق محمد عواد في لقاء المريخ السوادني الاخير ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر "فيريرا" على استمرار محمد عواد التشكيل الأساسي للزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رافضا اتباع سياسة التدوير بين الثنائي.

ويرى "فيريرا" أن مركز حراسة المرمى يحتاج إلى الاستمرار والثبات من أجل الحفاظ على تألق الحارس، وأن سياسة التدوير ستؤثر على مستوى الحارس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.