ضبط حوالى 135 ألف عبوة سجائر مختلفة الأنواع بقصد حجبها عن التداول بالأسواق النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

أسعار الدواجن اليوم الخميس

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم


تقدم «الزمان» في هذا الموضوع تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق 23-2-2023، وتتضمن سعر الفراخ البيضاء اليوم، أسعار الدواجن البلدي اليوم، سعر علف الدواجن اليوم، بورصة الدواجن البلدي وفق ما يتم الإعلان عنه في موقع بورصة الدواجن المصرية.

وجاءت أسعار الدواجن اليوم كالتالي:

أسعار الفراخ البيضاء

وصل سعر الفراخ البيضاء اليوم في المزارع إلى 85 جنيهًا للكيلو واحد، وتباع للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 90 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي

سجل سعر كيلو الفراخ البلدي حاليا إلى 99 جنيهًا في المزرعة، ويباع إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 107 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن الساسو الحمراء

تواصل الفراخ الحمراء الساسو الارتفاع وتباع في المزارع الكيلو بسعر 96 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في المحلات بسعر 103 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات

سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات إلى 75 جنيهًا في المزرعة، وتباع للمواطن في المحلات الشعبية بسعر 82 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البانيه

سعر كيلو الفراخ البانيه يواصل الارتفاع يوميًا قبل شهر رمضان في المحلات التجارية، بنسب تختلف من منطقة سكنية إلى آخري، ويتراوح سعر الكيلو البانيه في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء بين 195 إلى 205 جنيهًا للكيلو حسب كل منطقة وكل محل تجاري.

أسعار هياكل الفراخ

تباع اليوم الأربعاء رجول الفراخ في الأسواق الشعبية بسعر 25 جنيهًا للكيلو، بينما يصل سعر كيلو الهياكل إلى 50 جنيهًا في المحلات.

أسعار أوراك الفراخ

وصل سعر كيلو الكبد والقوانص اليوم لـ 93 جنيهًا للكيلو الواحد، وتباع أوراك الفراخ بسعر 97 جنيهًا للكيلو، وارتفع سعر الأجنحة إلى 60 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الكتكوت الأبيض عمره يوم

ارتفع سعر الكتكوت الأبيض عمره يوم ووصل حاليا في المزارع إلى 28 جنيهًا للكتكوت.