»شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

أسعار الدواجن اليوم الجمعة

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم


تقدم «الزمان» في هذا الموضوع تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 24-2-2023، وتتضمن سعر الفراخ البيضاء اليوم، أسعار الدواجن البلدي اليوم، سعر علف الدواجن اليوم، بورصة الدواجن البلدي وفق ما يتم الإعلان عنه في موقع بورصة الدواجن المصرية.

وجاءت أسعار الدواجن اليوم كالتالي:

أسعار الفراخ البيضاء

وصل سعر الفراخ البيضاء اليوم في المزارع إلى 85 جنيهًا للكيلو واحد، وتباع للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 90 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي

سجل سعر كيلو الفراخ البلدي حاليا إلى 99 جنيهًا في المزرعة، ويباع إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 107 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن الساسو الحمراء

تواصل الفراخ الحمراء الساسو الارتفاع وتباع في المزارع الكيلو بسعر 96 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في المحلات بسعر 103 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات

سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات إلى 75 جنيهًا في المزرعة، وتباع للمواطن في المحلات الشعبية بسعر 82 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البانيه

سعر كيلو الفراخ البانيه يواصل الارتفاع يوميًا قبل شهر رمضان في المحلات التجارية، بنسب تختلف من منطقة سكنية إلى آخري، ويتراوح سعر الكيلو البانيه في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء بين 195 إلى 205 جنيهًا للكيلو حسب كل منطقة وكل محل تجاري.

أسعار هياكل الفراخ

تباع اليوم الأربعاء رجول الفراخ في الأسواق الشعبية بسعر 25 جنيهًا للكيلو، بينما يصل سعر كيلو الهياكل إلى 50 جنيهًا في المحلات.

أسعار أوراك الفراخ

وصل سعر كيلو الكبد والقوانص اليوم لـ 93 جنيهًا للكيلو الواحد، وتباع أوراك الفراخ بسعر 97 جنيهًا للكيلو، وارتفع سعر الأجنحة إلى 60 جنيهًا للكيلو الواحد.