لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نبيل معلول: مواجهة الترجي والزمالك قمة.. ونعلم قدرات الثلاثي الجديد

نبيل معلول
نبيل معلول

أكد نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي على أهمية وصعوبة مباراة الزمالك المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة الزمالك لقاء قمة بلا شك..وتنتظرها جماهير الترجي وجماهير الزمالك والجماهير العربية بأكملها".

وأضاف معلول قائلاً: "جاهزون للقاء الزمالك، واللاعبون يشعرون بالمسؤولية قبل لقاء الغد، وأغلقنا صفحة مباراة شباب بلوزداد، وطوينا صفحة مباراة بن قردان، وهناك تركيز كبير قبل المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط كي نقترب من التأهل للدور التالي.

وأضاف نبيل معلول قائلا : "نواجه منافس قوي وكبير وعنيد ولديه خبرات كبيرة والمباراة ستكون صعبة، لاسيما وأن الزمالك لديه مدرب قدير لديه خبرات كبيرة".

وشدد المدير الفني للترجي على أن المباراة ستكون تكتيكية من طراز عالي، موضحًا أن الزمالك يعلم كل كبيرة وصغيرة على الترجي ونفس الأمر بالنسبة له ولفريقه يعلمون كل شيئ عن المنافس".

وأضاف :"نعلم طريقة لعب الزمالك والغيابات في صفوف المنافس، وهي مباراة قمة على كل المستويات، والظروف التي يمر بها الزمالك لا تؤثر عليه لأنه فريق كبير وعنيد في الساحة الكروية العربية".

وتابع المدير الفني للفريق التونسي قائلاً :"الزمالك دعم صفوفه بثلاثة لاعبين جدد قبل مباراة الغد وهم إضافة للمنافسة، ونعلم اللاعبين الجدد جيدًا ودرسنا بعض مبارياتهم في الدوري المصري ولن يكونوا بمثابة المفاجأة لنا".

وأوضح أنه ركز في التدريبات على الكرات الثابتة لاستغلالها في لقاء الغد، ويجب أن يكون هناك تركيز من جميع لاعبي الترجي في لقاء الغد هجوميا ودفاعيا".

وقال المدير الفني: "حمدو الهوني من أفضل اللاعبين في الترجي ومن أفضل اللاعبين في مركزه بقارة أفريقيا، ولاعب قادر على صنع الفارق في أي وقت، والجبهة اليسرى للترجي التي يشغلها حمدو الهوني هي القوة الضاربة للفريق".

واختتم نبيل معلول حديثه قائلا :"الترجي سيستفيد من الحضور الجماهيري في لقاء الغد بعد سماح الاتحاد الإفريقي بفتح المدرج الجنوبي لملعب رادس، وجماهير الترجي لديها ثقة في الفريق وستدعم فريقها غدا".