رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتحدى الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في السادسة مساء اليوم السبت، باستاد حمادي العقربي في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الرابع بالمجموعة برصيد نقطة واحدة في حين يحتل فريق الترجي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

يسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة من أجل التأهل للدور التالي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة.

وأكد فيريرا للاعبي الأبيض على صعوبة اللقاء، خاصة وأن المنافس فريق قوي ويلعب على أرضه ووسط جمهوره، وطالب اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من مصطفى الزناري للإصابة ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح لعدم الجاهزية، ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومحمود شبانة وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وناصر منسي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.