حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية: لجنة الرقابة على الأسواق تحرر 51 محضرا خلال حملاتها التفتيشية بالمحلة وقطور

قامت اللجنة الرقابية على الأسواق بحملة تفتيشية لمراقبة الأسعار والمواد الغذائية بحي أول المحلة الكبرى وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لإحكام الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع ومواجهة جشع التجار واحتكار السلع ، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 42 محضر تنوعت بين مخالفات تموين ، صحة ، طب بيطري ومخالفات محررة من قبل هيئة سلامة الغذاء ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين ، وذلك تحت إشراف المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي أول المحلة الكبرى .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة قطور تحت إشراف الدكتور ياسر الجندي رئيس المدينة، وعضوية مسئولي مديريات الصحة، التموين والبيطري وهيئة سلامة الغذاء وبالاشتراك مع اللجنة الرئيسية بالمحافظة بالمرور على المنافذ ومحال بيع السلع الغذائية، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر نقص اشتراطات صحية وعدد 4 محاضرعدم وجود شهادة صحية.

وفي ذات السياق قامت مديرية الطب البيطري تحت إشراف الدكتور حاتم أنور مدير مديرية المديرية، بتنفيذ حملات لإحكام الرقابة البيطري على الأسواق، أسفرت عن ضبط 284 كجم من اللحوم ومصنعات اللحوم والأسماك.