رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يخشى كثرة الإصابات قبل مرحلة الحسم في دوري أبطال إفريقيا

يخشى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي من كثرة الإصابات التي ضربت العديد من اللاعبين في مختلف المراكز، وذلك قبل بداية مرحلة الحسم في دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح الأهلي مُطالبًا بعدم التفريط في المزيد من النقاط بدوري أبطال إفريقيا، تفاديًا للخروج المبكر من البطولة، بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في أولى مبارياته، ثم التعادل في القاهرة مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة.

ورغم دخول الأهلي مباراته أمام صن داونز مكتمل الصفوف باستثناء عدم تعافي عمرو السولية وبرونو سافيو من إصابتيهما، وكذلك الثنائي المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة أكرم توفيق وكريم فؤاد، اللذان يغيبان حتى نهاية الموسم، إلا أنه خرج من هذه المواجهة بالعديد من الإصابات الجديدة.

وعانى الثنائي محمد عبد المنعم وحسين الشحات من إجهاد عضلي وصل إلى درجة الشد لدى الثاني، بينما اشتكى أحمد عبد القادر من آلام في الركبة، وعادت آلام العضلة الخلفية للمدافع محمود متولي، مع حاجة الثنائي السولية وسافيو لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة.

واشتكى السويسري مارسيل كولر من ضغط المباريات في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه لم يعد قادرًا على تدريب الفريق، ومعالجة أخطائه، وسد ثغراته، في ظل خوض مباراة كل يومين، وهو ما يؤثر على الحالة الفنية للأحمر، الذي بات مُطالبًا بتحقيق النتائج الإيجابية بشكل متتالي، بعد دخوله في مرحلة الجد، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.