رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مى كساب تروج لــ مسلسلها «اللعبة 3»


شاركت الفنانة مى كساب متابعيها البوستر التشويقى لـ مسلسلها الجديد"اللعبة ٣" المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2023.
ونشرت الفنانة مي كساب البوستر التشويقى للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.
وعلقت الفنانة مي كساب على البوستر قلئلة : " مسلسل اللعبة ٣،اللعب مع الكبار يعرض حصريا في رمضان، رمضان يجمعنا علي قناة ام بس سي مصر".
وعلي صعيد أخر، كشفت الفنانة مي كساب عن كواليس مسلسل "العمدة"، قائلة:" أقدم شخصية طيبة في المسلسل..هكون الزوجة الأولى لمحمد رمضان".
وقالت الفنانة مي كساب” خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع على قناة “دي إم سي”:" فريق عمل المسلسل متعاون وكلنا بنحب بعض..وكل دور مختلف عن غيره"، مضيفة:" مفيش مجال أن حد يضايق والكل مبسوط".
وأكملت:"تصوير المسلسل سينتهي خلال 12 يوم، ولن يكون هناك تصوير في شهر رمضان"، متابعة:" المسلسل هيكون مختلف تماما ومبسوطة بتجربتي مع محمد سامي".
ووجهت حديثها للفنانة يسرا، قائلة:"الفنانة يسرا وش الخير والسعد على أي حد بيشتغل معاها".
كشفت منصة «شاهد» الإلكترونية، عن البرومو التشويقي الرسمي للمسلسل، الذي كشف العديد من الأحداث التي يدور حولها الجزء الثالث من العمل، إذ تبدأ الأحداث، بخروج «وسيم وماظو» من السجن، بعد هروبهما من خلال الحفر في بوسترات الفنانين، والانتقال باللعبة من مرحلة «ليفل الوحش» إلى مرحلة «اللعب مع الكبار»، كما شهد البرومو أيضًا انضمام أعضاء جديدة للعبة مثل الفنان محمود حافظ.
يضم مسلسل «اللعبة 3.. اللعبب مع الكبار»،‎ ‎مجموعة من الفنانين أبرزهم: هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب، أحمد فتحي، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، محمود حافظ، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إخراج معتز التوني.