رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جهاز العبور يتفقد مشروع الصرف الصحي

تنفيذا لتوجيهات السلطة المختصة والدور الرائد لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في دعم أجهزة المدن لاهتمام بالبنية الاساسية وانشاء ما يلزم من المشروعات الخدمية اللازمة والتاكد من انشاءها بالمواصفات المطلوبة وطبقا للتوقيتات المحددة للانتهاء منها.
وفي اطار الجهود المبذولة من الجهاز للمحافظة علي الثروة العقارية والممتلكات العامة والخاصة والقضاء على شكاوى المواطنين و تحقيق التنمية المستدامة للمدينة.

وتنفيذا لتعليمات السيد المهندس /احمد رشاد رئيس الجهاز بضرورة سرعة الانتهاء من كافة المتعلقة بمشروعات الصرف والمياه وتقوية البنية الاساسية للمدينة وخاصا المشروعات الخاصة بتخفيض منسوب المياه الأرضية و القضاء على ظاهرة وجود تسرب داخل بدرومات المنازل بالمناطق المنخفضة و الاكثر تضررا بالمدينة و من أجل بنية تحتية اقوي للمدينة.

وبمرور ومتابعة سيادتة لبعض المشروعات التي يتم تنفيذها بالمدينة ومعه السيد المهندس /حمدي عبد القوي نائب رئيس الجهاز.

تم تفقد اعمال تنفيذ مشروع (تخفيض المنسوب للمياه السطحية بالحي السابع بمنطقة مسجد الشريف) ويعد هذا الموقع اكثر المواقع تضررا في السنوات الماضي.

حيث تم الانتهاء من الاعمال الإنشائية للبياره وغرفة المحابس الملحقة بها بنسبة (٨٥% ) تمهيدا للبدء في الاعمال الكهروميكانيكية( مضخات - اوناش - لوحة التحكم.. )
وتم ايضا الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمبانى الخدمية بالمحطة بنسبة ٨٠% (مبنى المخزن - مبنى المولد - مبنى الامن - مظلة المولد).
كما تم تنفيذ هيدروليكى وانشائي لغرفة المحابس الرئيسية وغرفة قياس التصرف الملحقة بالبيارة.

وجاري استمرار اعمال شبكة التخفيض بالمواسير المثقبة بنسبة (٥٠%).

وأكد المهندس/احمد رشاد رئيس الجهاز بانه تم تكليف مسئولي الادارات المعنية بالجهاز لمتابعة المشروع للتاكد من تنفيذ الاعمال بالمواصفات والجودة المطلوبة ولزيادة معدلات الانجاز للانتهاء من كافة الاعمال المتعلقة بالمشروع والاستفادة منه الاستفادة القصوي.

وباذن الله مستمرين في تقديم خدمات افضل للمدينة وللسادة المواطنين وانشاء ما يلزم من المشروعات الخدمية اللازمة للنهوض بالمستوي الذي يليق بعروس المدن.

موضوعات متعلقة