ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يسعى لتصحيح المسار ومصالحة جمهوره في مواجهة صعبة أمام القطن.. اليوم

يستضيف فريق الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ستاد السلام المواجهة المرتقبة بين الأهلي والقطن الكاميروني، والتي ستنطلق في السادسة مساءًا، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

يرغب المدرب السويسري كولر، إلى استعادة نغمة الانتصارات مع الفريق الأحمر في البطولة الإفريقية، وذلك بعد تعثر الأهلي في المباراتين الماضيتين أمام الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

كما يريد لاعبو الأهلي مصالحة جماهيرهم من خلال الفوز على القطن في مواجهة اليوم، وبخاصة، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة سواء على المستوى الإفريقي أو في مسابقة الدوري الممتاز.

فيما يطمح فريق القطن الكاميروني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي مساء اليوم، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور القادم، بعد تعرضه للهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام الهلال وصن داونز.

وقبل انطلاق مباراة اليوم، يتواجد الأهلي في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، فيما يقبع فريق القطن بالمركز الأخير دون نقاط.