السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بالمنيا.. ضبط مرتكبي الواقعة


فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا.. بالعُثور على جثة (عامل خردة- مقيم بدائرة المركز) داخل جوال بلاستيكى وكذا مركبة "تروسيكل" بأحد المصارف المائية بدائرة المركز.
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (عاملين خردة - مقيمان بدائرة المركز).
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة ، حيث قاما بإيهام المجنى عليه بوجود كمية من أسلاك النحاس بالمخزن الخاص بأحدهما ولدى وصوله مستقلاً مركبة "التروسيكل" ملكه قاما بالتعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية حتى فارق الحياة ، وإستوليا منه على مبلغ مالى وهاتف محمول ، وقاما بالتخلص من جثه المجنى عليه ومركبة "التروسيكل" بمكان العثور ، كما أقرا بإشتراكهما مع (صديقهما - مقيم بذات العنوان ) "أمكن ضبطه" لإزالة آثار الواقعة وتقسيم المبلغ المستولى عليه فيما بينهم.. كما أرشدوا عن (الهاتف المحمول - المبلغ المالى "المستولى عليهما" - والأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.