القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

نيابة أجا تحقق في اتهام محام بالاستعانة ببلطجية والاعتداء على زميله داخل المحكمة

شهدت محكمة أجا الجزئية بمحافظة الدقهلية، اتهام أحد المحامين بالاستعانة ببعض البلطجية للاعتداء بالضرب على زميله داخل غرفة المحامين والبوفيه بالمحكمة، ما أدى إلى إصابته بجروح قطعية في الرأس والوجه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من إدارة الترحيلات وتأمين المحاكم بحدوث مشاجرة بين عدد من المحامين وبعض الأشخاص داخل محكمة أجا الجزئية.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بغرفة بوفيه ملاصق لغرفة المحامين وإصابة أحد المحامين بجروح قطعية، وتبين أن أطراف المشاجرة «ي.ا» محام حر، و«م.ش» محام حر طرف أول، و«ن.ف»، محام حر، طرف ثاني، وتبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين ووجود دعاوى قضائية بينهما.

واستعان الطرف الثاني، ببعض الأفراد واعتدوا بالضرب على الطرف الأول داخل المحكمة.

وتم ضبط أطراف المشاجرة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتداول عدد من المحامين فيديو مدته دقيقة تظهر الاعتداء داخل المحكمة وإصابة محامى بجروح.

وطالب عدد من المحامين بضرورة وقف أطراف المشاجرة عن العمل وإجراء تحقيق بالواقعة بإدارة التأديب بالنقابة، فيما تنظر نيابة أجا التحقيقات مع جميع الأطراف بعد ضبطهم.

ومن جهته، قال أحمد العساس أمين عام نقابة جنوب الدقهلية، أن النقابة تتابع الوضع العام داخل نيابة أجا وأنه متواجد مع الطرفين لحل الأزمة ومحاسبة المخطأ حيث إن الاعتداء على المحامي جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات المصري.

وأضاف أن النيابة العامة تباشر التحقيقات في حضور ممثلي النقابة وتستمع إلى أقوال المحاميين فضلا عن متابعة الإجراء الذي سيتخذ على المعتدين على المحامى الذى أصيب وسيتم عرضه على الطب الشرعي وصدور تقرير طبي لإثبات ما به من إصابات.