العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يويفا يفتح تحقيقا بشأن مباراة بورتو وإنتر ميلان في دوري الأبطال

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، تحقيقا بشأن جماهير إنتر ميلان الإيطالي التي تم منعها من دخول مباراة فريقها أمام مضيفه بورتو البرتغالي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، رغم امتلاكهم لتذاكر المباراة.

وانتشرت لقطات عبر وسائل التواصل الاجتماعي توضح عدم دخول المئات من جماهير إنتر لملعب "دراجاو" مع بداية المباراة.

كان بورتو قد أعلن قبل المبارة المباراة، أنه لن يتم السماح لجماهير إنتر الذين اشتروا تذاكر في مدرجات الفريق المضيف بالدخول، حتى ولو كان ذلك عبر النادي نفسه.

من جانبه، زعم إنتر أنه توصل إلى اتفاق من أجل السماح لجماهيره بالحضور في المباراة في حال ارتدائهم لألوان محايدة.

وأكد يويفا أمس الأربعاء، أنه سينظر في ذلك الأمر.

وذكر متحدث باسم الاتحاد الأوروبي : "يويفا على دراية بأن مجموعة كبيرة من جماهير الفريق الضيف قد اشتروا تذاكر في الجزء المخصص للفريق المضيف في الملعب".

وأضاف: "تنص لوائح يويفا على أن 5 بالمئة من سعة الملعب يجب أن تكون للفريق الزائر في منطقة منفصلة عن جماهير الفريق المضيف".

كان إنتر ميلان قد تأهل لدور الثمانية على حساب بورتو، بعدما فرض عليه التعادل السلبي، في إياب دور الستة عشر، ليتأهل بفوزه 1 / صفر بمجموع المباراتين.