الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

الطماوي: مبادرة كتف في كتف تعبيرا حقيقا عن الدور المحوري لمؤسسات المجتمع المدني

قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب أن مؤسسات المجتمع المدني شريك أساسي في معركة التنمية و قد ظهر ذلك واضحا جليا في مبادرة كتف في كتف التي تفاعل معها جموع المصريين من كل محافظات مصر.


وأضاف الطماوي أن مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في دعم و ترسيخ التكافل الاجتماعي في هذه الفترة ، له مردود هام لصالح الاسر الاكثر احتياجًا ، لزيادة قدرة هذه الاسر علي مواجهة الاثار السلبية للازمة الاقتصادية العالمية.


وأكد الطماوي، أن كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت معبرة عن سعادته بتحرك المصريين خلف القيادة الرشيدة لدعم الاسر الاكثر احتياجا بتوفير ما يقرب من 5 ملايين كرتونة غذائية.

وقال الطماوي، إن استاد القاهرة بالامس كان به ملحمة وطنية رائعة اكدت ان الشعب المصري يؤكد دعمه الكامل للقيادة السياسية و انه يقف خلفا لتحقيق الانتصار في معركة التنمية بعد ان تحقق الانتصار علي الارهاب و تحقق الامن و الاستقرار و السلام لجموع المصريين.


وأضاف الطماوي، أننا نجدد العهد بالوقوف خلف قيادتنا الوطنية الحكيمة ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حتي تكون مصر في موقعها الطبيعي علي خريطة العالم.

موضوعات متعلقة