محافظ كفر الشيخ يوجه باستمرار عقد اللقاءات الجماهيرية ومتابعة الأسواقمحافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات الجارية.. ويشدد على إزالة التعديات وترشيد الكهرباءمحافظ الفيوم يوجه بسرعة كسح مياه الرشح المتجمعة بطريق منشاة بغدادمحافظ كفر الشيخ يتفقد المشروعات الخدمية وتوسعة الشوارعوصول الدفعة الرابعة من 65 ألف شنطة رمضانية لتوزيعها على الأسر المستحقة بكفر الشيخوزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يشهدان جلسة برلمانية لبرلمان طلائع مصرنائب محافظ الوادي الجديد تشارك باجتماع مجلس المحافظينالغربية تبدأ في ترشيد استهلاك الكهرباء بنسبة 75%وزير التنمية المحلية يتابع مع المحافظين جهود توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضةفيضانات تضرب بريطانيا.. و144 تحذيرا من هيئة الأرصادفي زيارة هي الأولى من نوعها منذ 10 سنوات.. مباحثات مصرية سورية موسعة على مستوى وزيري الخارجيةالإمام الأكبر يوجه بزيادة وجبات الإفطار بالجامع الأزهر وتنظيم إفطار للطلاب المغتربين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ياسمين صبري وأمير كرارة يحصلان علي إجازة من البعبع بأمر رمضان

امير كرارة
امير كرارة

حصل فريق فيلم "البعبع" على إجازة وذلك بسبب انشغال بطل العمل أمير كرارة بمسلسله الجديد مع مي عز المقرر عرضه بعد أيام مع الشهر الكريم، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في شهر مايو المقبل.
ويجسد الفنان أميرة كرارة شخصية تدعى سلطان وهو مجرم ويدخل في العديد من المواقف الكوميدية مع صديقه محمد عبد الرحمن داخل أحداث العمل.
"البعبع"، بطولة كل من: أمير كرارة، ياسمين صبرى، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، ومحمد عبد الرحمن، محمد أنور، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.