الزمان
وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ١٦٥ وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط تطورات المسار التفاوضي الأمريكى الإيراني وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 رئيس جهاز تنمية مدينة العبور يتابع تنفيذ مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق الجارية بالمدينة محافظ الغربية انتصار انتظرته أجيال.. منتخب مصر يحقق أول فوز في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان


استقبل اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان، بحضور كلا من " سعيد عبد الحافظ عضو المجلس ومقرر لجنة نشر ثقافة حقوق الإنسان بالمجلس، وجمال حامد بركات عضو الأمانة العامة بالمجلس، مدير وحدة منظمات المجتمع المدني والفروع، وطارق سيد فرج عضو الأمانة العامة مدير فرع سوهاج، وذلك خلال زيارتهم للمحافظة.

وتأتي زيارة وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان في إطار متابعة تنفيذ فعاليات الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في سبتمبر 2021م، والوقوف على مدى التقدم في تنفيذ الاستراتيجية .

وعلى هامش الزيارة عقد وفد المجلس خلال زيارته التي استمرت 4 أيام، عدد من الندوات بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، استهدفت مجموعة من الشباب وأعضاء وحدات حقوق الإنسان بالمؤسسات الحكومية، وقد دارت الندوات حول نشر ثقافة حقوق الانسان، وأهمية تطبيق تلك الثقافة والاهتمام بها في مختلف المؤسسات الحكومية .

click here click here click here nawy nawy nawy