الزمان
نقلة طبية لمرضى الأورام بالغربية...مركز أورام طنطا يشغل أحدث جهاز ماموجرام رقمي ويضيف خدمات تشخيصية متطورة وزير الزراعة:صرف حصة السماد حق اصيل للفلاح ولا يجوز ربطها باعباء اضافية 2.94 مليار جنيه لحماية العمال وتأهيل الشباب.. صناديق وزارة العمل تواصل الاستثمار في الإنسان تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف زيادة المعاشات 15% بدءًا من 1 يوليو 2026.. يستفيد منها 11.5 مليون مواطن التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية حتى سبتمبر 2026 لتسهيل خدمة المصطافين تسهيلات جديدة لاستخراج تراخيص البناء.. تقليص الإجراءات إلى 8 خطوات بدلًا من 15 والد محمود صابر: كنا ندعو له قبل إيران.. وسعيد بهدفه وتأهل منتخب مصر للمونديال ميدو يرد على منتقدي حسام حسن بعد تأهل مصر: “الانتقاد حق مشروع لكن بدون قسوة” استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026.. عيار 21 يسجل 5800 جنيه محمد رفعت جبر رئيسًا لنادي قضاة مصر بعد فوزه في انتخابات التجديد الكلي استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت 27 يونيو 2026.. تعرف على أسعار البنوك الزراعة: تنظم دورتين تدريبيتين لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بأسيوط والبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان


استقبل اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان، بحضور كلا من " سعيد عبد الحافظ عضو المجلس ومقرر لجنة نشر ثقافة حقوق الإنسان بالمجلس، وجمال حامد بركات عضو الأمانة العامة بالمجلس، مدير وحدة منظمات المجتمع المدني والفروع، وطارق سيد فرج عضو الأمانة العامة مدير فرع سوهاج، وذلك خلال زيارتهم للمحافظة.

وتأتي زيارة وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان في إطار متابعة تنفيذ فعاليات الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في سبتمبر 2021م، والوقوف على مدى التقدم في تنفيذ الاستراتيجية .

وعلى هامش الزيارة عقد وفد المجلس خلال زيارته التي استمرت 4 أيام، عدد من الندوات بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، استهدفت مجموعة من الشباب وأعضاء وحدات حقوق الإنسان بالمؤسسات الحكومية، وقد دارت الندوات حول نشر ثقافة حقوق الانسان، وأهمية تطبيق تلك الثقافة والاهتمام بها في مختلف المؤسسات الحكومية .

click here click here click here nawy nawy nawy