الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الجزائر تفوز على النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

قلب المنتخب الجزائري تأخره أمام نظيره النيجر بهدف في الشوط الأول، إلى فوز بهدفين لهدف عند نهاية المباراة، التي أقيمت على ملعب نيلسون مانديلا مساء الخميس، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار - 2024».

وأنهى منتخب النيجر الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف سجله اللاعب دانيال سوزه في الدقيقة 38، قبل أن يدرك المنتخب الجزائري هدفا التعادل عن طريق لاعبه يوسف البلايلي.

فيما أحرز مهاجم مانشستر سيتي رياض محرز الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز محاربي الصحراء بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الجزائري رصيده للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد النيجر عند نقطتين في المركز الثاني.

click here click here click here nawy nawy nawy