وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة تحرير (166) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى البورصة المصرية.. مبيعات أجنبية تقود هبوط المؤشرات بمنتصف التعاملات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حارس المنتخب الإنجليزي يتراجع عن الاعتزال وينضم لفريق ريكسهام

تراجع حارس المرمى الإنجليزي الدولي السابق بن فوستر عن قرار الاعتزال ليوقع عقدا مع فريق ريكسهام، الذي ينشط في الدوري الوطني الإنجليزي (دوري الدرجة الخامسة بإنجلترا) .

وكان بن فوستر - 39 عاما - قرر الاعتزال في سبتمبر 2022، ولكنه قرر العدول عن القرار من أجل العودة لصفوف ريكسهام، الذي لعب له في 2005 على سبيل الإعارة.

ووقع بن فوستر عقدا مع النادي، الذي يمتلكه رايان رينولدز وروب ماكيلهيني نجما هوليوود، حتى نهاية الموسم الحالي، حسبما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي".

وأعرب بن فوستر، الذي خاض 8 مباريات دولية مع المنتخب الإنجليزي سابقا، عن سعادته البالغة بالعودة للعب مع ريكسهام.

كان سير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد، ضم بن فوستر إلى صفوف الفريق في 2005 ليقضي اللاعب خمسة مواسم في صفوف الفريق؛ وكان من بينها موسمان لعب خلالهما لفريق واتفورد على سبيل الإعارة.

وخاض بن فوستر 23 مباراة مع مانشستر يونايتد وساهم في فوز الفريق بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين.

وانتقل بن فوستر في 2010 لفريق برمنجهام بعقد يمتد لعامين، وفاز بنفس اللقب خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل الانتقال في الموسم الثاني إلى ويست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة قبل الانتقال النهائي لهذا الفريق في 2012.

وظل بن فوستر في صفوف الفريق لستة مواسم قبل الانتقال مجددا إلى واتفورد في 2018.

وعلى مستوى المشاركات مع المنتخب الإنجليزي، خاض بن فوستر مباراته الدولية الأولى مع الفريق في 2007، وكانت مباراته الثامنة الأخيرة مع الفريق هي المباراة أمام المنتخب الكوستاريكي في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويتصدر ريكسهام مجموعته حاليا في الدوري الوطني الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط أمام نوتس كاونتي، ويتطلع الفريق للصعود إلى دوري الدرجة الرابعة بإنجلترا.