الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

خروج قطار يحمل نفايات عن مساره فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية

خرج قطار شحن يحمل نفايات ومواد لإعادة التدوير عن مساره فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وقد طلب رجال الإطفاء من الجمهور تجنب المنطقة.

وقالت إدارة إطفاء مدينة آير فى الولايات المتحدة، حسبما نقلت "روسيا اليوم"، إن القطار خرج عن السكة الحديدية في وقت الظهيرة وإنه كان متوقفا عندما خرجت العربات عن مسارها، مؤكدة أن "العربات التي انحرفت لا تحتوي على مواد خطرة".

وأظهرت لقطات من الموقع انقلاب خمس عربات قطار، وانسكبت محتويات حاويات الشحن التي كانت تحملها على جانب السكة. فيما تم ربط محركات نورفولك الجنوبية بالقطار.

وذكرت وكالة إدارة الطوارئ في ماساتشوستس أن 10 عربات خرجت عن مسارها، لكن مسؤولي الإطفاء في آير قدموا لاحقا تحديثا مفاده أن خمس عربات فقط خرجت عن مسارها وأن اثنتين أخريين تميلان.

وقالت شركة النقل CSX إن موظفيها استجابوا للحادث، لأن الخط الذي وقع عليه مملوك بشكل مشترك مع Norfolk Southern.

ووفقا للشركة، تم تشغيل القطار الذي خرج عن مساره بواسطة Springfield Terminals، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو آثار على البيئة، ولم تحدث أي تسربات.