رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الزمالك في اختبار صعب أمام البنك الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، باستاد المقاولون العرب في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق، وأيمن طاهر مدرب الحراس من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، وحذر من صعوبة المباراة، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لعدد كبير من لاعبيه أمثال محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد و محمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة .

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، و محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل ومحمد عبد الغني للإصابة في الركبة ونبيل عماد دونجا للإصابة في العضلة الأمامية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر ومحمود حمدي "الونش" ومحمود شبانة ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبد الله "نيمار" و عبد الله محمد و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و سامسون أكينولا و يوسف أسامة نبيه.