رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

نائب بالشيوخ: نطالب من وزراة الشباب استثمار ما قدمته الدولة لذوي الإعاقة من خلال برامج وخطط تنفيذية

للتطبيق

قال النائب مصطفي سالمان عضو مجلس الشيوخ. ان الدولة المصرية تولى اهتماماً كبيراً بذوى الاحتياجات الخاصة القادرون باختلاف، وتم إطلاق العديد من المبادرات التي تمكنهم من تلبية جميع متطلباتهم للتمتع بحياة كريمة ينال فيها القادرون باختلاف كافة حقوقهم.

واضاف النائب مصطفى سالمان، في تعليقه خلال الجلسة العامة بمجلس الشيوخ، اليوم. بشان استيضاح سياسة الحكومة ممثلة في وزارة الشباب والرياضية بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، أن على وزارة الشباب استكمال ما قدمته الدولة من مبادرات لذوي الإعاقة واستثمار هذا فى زيادة الأنشطة والدعم لهم، خاصة من يمثلون مصر فى البطولات العالمية .

ولفت النائب مصطفي سالمان، أن شكاوى العديد من النواب اليوم، تؤكد وجود مشاكل عديدة، تواجه ذوي الاعاقة، لافتا أنه يثمن ما قامت به وزارة الشباب من أمور إيجابية فى هذا الملف.

وأكد النائب مصطفي سالمان، اننا نحتاج إلى بذل المزيد من التوعية والاهتمام بذوى الإعاقة، بالشكل اللائق لهم والدولة المصرية، التى أرست قواعد جديدة تحت قيامة الرئيس السيسي فى التعامل مع قاظرون باختلاف، وحققت نجاحات كبيرة، أكدت رغبة الدولة الحقيقية فى دمجهم داخل المجتمع وإزالة أى معوقات أمامهم، من خلال برامج وخطط تنفيذية قابلة للتطبيق.

ردإعادة توجيه