حتحوت يكشف عن مفاجأة في تشكيل الأهلي للقاء الوداد بنهائي الأبطال أبوعميرة: وزير الإعلام الإخواني أصدر تعليمات بتدخل مستشار مرسي في عمل التلفزيون المنيا تتخطى المستهدف من توريد القمح لموسم 2023 بنسبة 106.4% انطلاق الحملة التنشيطية الخدمية والتوعوية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالغربية محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 79,1 % محافظ الغربية يناقش مع رؤساء المراكز موقف منظومة المتغيرات المكانية محافظ الغربية يناقش مع رؤساء المراكز موقف منظومة المتغيرات المكانية التعبئة والإحصاء: تعداد مصر زاد مليون مواطن في 8 شهور تشكيل فريق عمل بالبحيرة لمتابعة تحديث المنظومة الإداراية بالإدارات الليلة.. الكاتب وليد يوسف ضيف ملعب الفن علي راديو أون سبورت إف إم الأرصاد تحذر من تعرض البلاد للأتربة الشديدة نهاية الأسبوع الجاري الفيلم التاريخي الملكة الأخيرة يمثل الجزائر في مسابقة مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية الرسمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل ابنه بمنشأة القناطر

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص، والشروع في قتل ابنه، لخلافات ثأرية بمنشأة القناطر، لجلسة 25 مايو، للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار ابراهيم عبد الخالق ابراهيم، وعضوية المستشارين عادل بديع لبيب، و ياسر ابراهيم محمد، وسكرتارية طلعت عبده حسانين، وصبحي عبد الحميد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 14330 لسنة 2021 جنایات منشأة القناطر ، لكل من "ناصر . ا" - 53 سنة - موظف، و"علاء . ص"- 36 سنة - موظف، و "أحمد . ع"، 56 سنة - محاسب، و "محمد . ع"- 48 سنة - موظف - و "هاني . ا"، 38 سنة - مراقب جودة، و "إسلام . ص" - 34 سنة - سائق بشركة المياه والشرب - و"رجب . ا" - 62 سنة - عاطل - و "عمرو . م"- 38 سنة - تاجر - أنهم قتلوا المجنى عليه "هشام . ع" عمدا مع سبق الاصرار و الترصد بأن بيتوا النية و عقدوا العزم على إزهاق روحه.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين أعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية مذخرة - بنادق آلية - وذلك علي إثر خصومة ثأرية بين عائلتهم، وعائلة المجني عليه، فظلوا في مراقبته لفترة تقارب الشهر و النصف قبل الواقعة حتى تيقنوا من مكان تواجده ومواعید غدوه ورواحه واستقلوا سيارة قيادة السادس وتوجهوا بها إلى المكان الذي أيقنوا سلفاً تواجده فيه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين من الأول حتى الخامس ما أن ظفروا بالمجني عليه حتي أمطره بوابل من الأعيرة النارية من أسلحتهم النارية آنفة البيان قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته وذلك حال تواجد السادس بالسيارة قيادته على مسرح الواقعة للشد من أزرهم و الهرب بهم عقب إزهاق روح المجني عليه.

وأشارت التحقيقات إلى أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان، شرع المتهمين في قتل ابن المجني عليه"محمد . ه" عمداً مع سبق الاصرار و الترصد، بأن أتوا ذات الافعال المبينة وصفا بالاتهام الأول الا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو عدم إحكام التصويب و تمكن المجني عليه من الهرب.