الزمان
عراقجي: تقدم في محادثات إيران وأمريكا واتفاق على آليات لتهدئة التوتر وإبقاء مضيق هرمز مفتوحًا وزير العمل خلال رئاسته لاجتماع ”الصندوق” : تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صندوق إعانات الطوارئ يقدم ”إعانات” لـ 441 ألف عامل بـ2.557 مليار... ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور تشارك لحظة احتفال بالفوز.. ومصر تواصل صدارة مجموعتها بعد انتصار على نيوزيلندا الضرائب: إطلاق أول تطبيق إلكتروني للضرائب العقارية ضمن منظومة رقمية متكاملة تشمل التصرفات العقارية ضبط قائد سيارة متهم في حادث مأساوي بالإسكندرية أسفر عن وفاة شابين من “البايكرز” التموين: استمرار تحديث بيانات البطاقات عبر «مصر الرقمية» لضمان وصول الدعم لمستحقيه الدولار يتراجع دون 50 جنيهًا في البنوك المصرية.. مؤشرات على تحسن الجنيه وزيادة تدفقات النقد الأجنبي وزير التخطيط يلتقي تنسيقية شباب الأحزاب: تعزيز الحوار حول الاقتصاد واستعراض مستهدفات «رؤية مصر 2030» التنمية الصناعية وغرفة الأثاث تبحثان دعم القطاع.. وتأكيد: لا شبهة احتكار في سوق الأخشاب الإيكونوميست: استمرار الغموض حول مضيق هرمز يقيّد حركة الشحن ويزيد مخاوف أسواق الطاقة العالمية مجلس النواب يستكمل مناقشة الموازنة العامة.. وضوابط صارمة لتنظيم التعديلات والتصويت وفق اللائحة الداخلية سقوط شبكة نصب إلكتروني بالمنيا.. ضبط شخصين استوليا على أموال المواطنين بانتحال صفة موظفي بنوك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات الخدمية بمجلس الجامعة

استعرض اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، خلال اجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، المشروعات الخدمية التي تشهدها مراكز ومدن المحافظة، اضافة لشبكة الطرق الجاري انشاؤها، والتطوير الذي يشهده القطاع الصحي، مؤكداً على الدعم الكبير من الدولة، واهتمام القيادة السياسية، بتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات، والمستشار عبدالله غلاب، المستشار القانوني للجامعة.

أكد محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تشهد أعمال تطوير في كافة القطاعات الخدمية وخاصة في شبكة الطرق سواء في المراكز والمدن المتعددة، إضافة بمدينة كفر الشيخ لربط شرق غرب العاصمة، وفق خطة لتطوير الطرق، تم وضعها، تستوعب الزيادات المستقبلية التي تشهدها المحافظة، فقد تم إنشاء 4 محاور لربط شرق غرب كفر الشيخ، لتخفيف التكدس المروري وسط المدينة.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، تم إنشاء محور سعد زغلول، وتوسعة امتداد طريق صبري القاضي، وتوسعة امتداده المتجه لسخا، ومنها لمسار العائلة المقدسة، وإنشاء طريق جديد المار بالإسكان الجديد خلف الجامعة، حتى رافد الطريق الدولي" كفر الشيخ طنطا" ومنه لطريق أبو عمر للربط بينه وبين رافد الطريق الدولي" كفر الشيخ المحلة، وطريق كفر عسكر لربطهما برافد الطريق الدولي" كفرالشيخ بلطيم"، كما تم الانتهاء من رصف عدد من الطرق منها شارع الجيش وشارع ال47 وشارع ابراهيم المغازي، وشارع البنوك، ورصف طريق حي النيابة الادارية، وجاري توسعة شارع عبد الهادي راضي وشارع الخليفة المأمون.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الأعمال الجارية بمدينة كفر الشيخ ضمن المشروع القومي تطوير عواصم المدن سيغير تماما من شكل المدينة، خاصة بعد الانتهاء من المنطقة اللوجستية ومركز التنمية الشبابية، إضافة إلى الإنشاءات الحديثة والانشطة التجارية بالمحافظة، التي تبنتها وزارتي التموين وقطاع الأعمال القيام، والتي ستتيح فرص عمل لعدد كبير من شباب الخريجين وأصحاب الأعمال التجارية مما سيُحدث اختلاف كبير في شكل المحافظة في السنوات القادمة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، كما يشهد قطاع الصحة تطويرا كبيراً ، فتم الانتهاء من مستشفى بيلا المركزي، وسيتم افتتاحها قريبا، وجاري أعمال تطوير مستشفى الصدر ومستشفى الجلدية، كما تم الانتهاء من إنشاء مستشفى الاورام، ووصلت نسبة توريد الاجهزة له ل 70%، اضافة لمد المستشفيات بالعديد من الأجهزة الحديثة، لخدمة أهالي المحافظة.

click here click here click here nawy nawy nawy