الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هالة صدقي: محمد سامي قالي عايزك معايا في جعفر العمدة.. ووافقت عشان بثق فيه

قالت الفنانة هالة صدقي خلال حلولها ضيفة على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عن تمنياتها أن يستمر هذا النجاح لمسلسل "جعفر العمدة" فى الحلقات المقبلة، مشيرة إلى أنها لم تتلق في البداية سيناريو من المخرج والمؤلف محمد سامي لقراءته للمشاركة في المسلسل الرمضاني.

وأوضحت أن المخرج محمد سامي تحدث معها وأخبرها أن هناك فكرة ويرى أنها عنصر أساسي في أحد أدوار هذه الفكرة، قائلة: “قالي في فكرة في دماغي وشايفك في هذا الدور وقوليلي هتكوني معايا ولا لأ؟، وأخبرته أنني أثق به، ولو أنت شايفني في حاجة معينة هنقدم حاجة حلوة معًا”.

وأكدت الفنانة الكبيرة أنها لم تتوقع النجاح الكبير وردود الأفعال، موضحة: “عمري ما توقعت أي شيء يخص عملي الفني وأكون غير راضية ومعنديش حالة رضاء في عملي الفني، لكن في (جعفر العمدة) انتهيت من التصوير وأنا راضية لحد كبير لأنني وضعت بصمة في كل مشهد”.

وشددت على أن هناك الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة لـ جعفر العمدة، قائلة: “في مفاجآت في الحلقات المقبلة.. إحنا لسه مبدأناش”.

وعن “الحاجة وصيفة”، قالت: “لدي صديقة لي تشبهها وهي سيدة من أهم وأكبر العائلات لكن لها توليفة مختلفة”، مشيرة إلى أن طبيعة “وصيفة” أن صوتها عالٍ حيث إن السيدات في المناطق التي يوجد بها الكثير من الرجال دائمًا ما تجد صوتهن عال لإخفاء ضعفهن.

رفض أدوار «ضيف الشرف»
كما قالت الفنانة هالة صدقي إنها ترفض العديد من الأعمال الفنية التي تعرض عليها، مشددة على أنها تحب التنوع في الأدوار التي تقدمها، مؤكدة: “هناك أعمال تعرض عليّ أرفضها. أحب التنوع ولدي شغف في هذه المهنة وإذا فقدته سأظل في منزلي”.

ونوهت بأنها لا تقبل الظهور ضيف شرف في أعمال فنية، كاشفة عن رفضها كل أدوار “ضيف الشرف”، موضحة: “لا أقبل الظهور ضيف شرف في أعمال فنية وأرفضها كلها لأنهم يعرضوها عليكي من أجل اسمك فقط، لكن إذا كان دور صغير به أداء وتمثيل سأقدمه وهذا ما حدث في (سره الباتع) لكن مجرد اسم موجود فقط لن أقدمه”.

click here click here click here nawy nawy nawy