محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

وليد منصور يحضر لحفل عمر خيرت ويعلن مفاجأة الأسبوع المقبل

يعكف منظم الحفلات والمنتج وليد منصور علي التحضير لحفل ضخم الموسيقار الكبير عمر خيرت في بورتو ماريوت المقرر اقامته خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد وليد علي تنظيم عدد كبير من الحفلات في الساحل الشمالي ببورتو جولف ومارينا ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الحفلات عقب شهر رمضان الكريم في عودة قوية منه لاجواء الصيف الساخنة والمشتعلة بحفلات كبار النجوم.

ويجهز وليد حاليا لمفاجأة سيعلن عنها الاسبوع المقبل حيث تعاقد علي تنظيم حفلا ضخما لنجم من كبار نجوم مصر والوطن العربي في واحدة من الحفلات التي ستكون من اقوي الحفلات في مصر.

ونظم وليد مؤخرا حفلا ضخما للنجمة أصالة في المنصورة الجديدة وحظي الحفل بحضور جماهيري ضخم وحرصت أصالة في نهاية الحفل علي توجيه الشكر لوليد في ثاني تعاون بينهما مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاونات بينهم.