تشيلي أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يبحث عن فوز معنوى أمام المريخ فى ختام مواجهات دور المجموعات

يواجه الزمالك نظيره المريخ السوانى فى المباراة المقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك مواجهة المريخ بشعار الفوز المعنوى لمصالحة جماهيره بعدما فقد حظوظه فى التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى هذه المجموعة، مع شقيقه الفريق السودانى، بينما حسم الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائرى بطاقتى التأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأفريقية.

واستقر أحمد عبد المقصود المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الأبيض أمام المريخ السودانى وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين، واكتمال القوة الضارية للفريق الأبيض عكس ما حدث فى مباراة البنك الأهلى الماضية فى كأس الرابطة.

كما يواصل الجهاز الفنى للزمالك منح الفرصة لبدلاء الفريق الأبيض، أمام المريخ السودانى للحكم على مستواهم، بعد ابتعادهم عن التشكيل الأساسى فى المباريات الماضية، أسوة بما حدث فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة فى دور الـ16، ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

ويغيب حمزة المثلوثى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن صفوف الفريق الأبيض فى مواجهة المريخ السودانى، حيث ما زال يعانى من آثار إصابة جزع من الدرجة الأولى فى الرباط الداخلي للركبة، ولم يتعاف بشكل كامل،بل يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلى.

كما يفقد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك خدمات مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري، خلال مواجهة المريخ السوداني، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق الأبيض بالوصول متأخراً إلى مصر بعد مشاركته مع منتخب تونس في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المبارة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى محمد صبحي،في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمود الونش، سيد عبد الله نيمار،في خط الوسط: سيف جعفر، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا،في خط الهجوم: زيزو، مصطفى شلبي، ناصر منسي.