رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الداخلية توجه قافلة خدمية وإنسانية لتقديم أوجه الرعاية للمواطنين بمنطقة الواحات البحرية


إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين وإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان.. فقد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإيفاد قافلة خدمية وإنسانية بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية (بطاطين - عبوات مواد غذائية متنوعة) بالمجان على المواطنين.


كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من الأهالى وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.. وتم تسليم عدد 2 كرسى متحرك لحالتين من ذوى الهمم.


وفى إطار حرص الوزارة على إعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر.. فقد تم إستخراج بطاقات الرقم القومى ، وإستصدار تراخيص مركبات لعدد من الأهالى.. وكذا تقديم خدمات تراخيص المرور المختلفة للمواطنين.




وقد لاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.. ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى تقديم الدعم والرعاية الصحية للمواطنين ورفع العبء عن كاهلهم.

موضوعات متعلقة