رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد بيع عفش البيت.. نور النبوي يسترد إيصالات الأمانة التي كتبها على نفسه ”الأجهر”



في أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر ، يسترد عماد (نور النبوي) إيصالات الأمانة التي كتبها على نفسه لينقذ شقيقته جميلة (ناهد السباعي) من السجن بعد اتهامها بسرقة مجوهرات السيدة التي تعمل لديها. فخلال أحداث الحلقة، تظهر براءة جميلة بعد أن وجد أصحاب البيت المجوهرات المسروقة، وقيامهم بالاتصال بجميلة للاعتذار لها عن ما تعرضت له من ظلم بعد اتهامها بسرقة المجوهرات، ويعطون جميلة إيصالات الأمانة التي مضى عليها شقيقها عماد كمحاولة منه لإنقاذ شقيقته من السجن.
في الأحداث السابقة قد اضطر عماد (نور النبوي) وشقيقته جميلة (ناهد السباعي) إلى بيع عفش بيتهما من أجل توفير مبلغا من المال يساعدهما على المعيشة. في الحلقات السابقة، طُرد عماد وجميلة من بيتهما واضطرا إلى البحث عن مكان أخر للسكن، وبعد التنقل من مكان لأخر ونظرا لانعدام قدرتهما المالية، لجئا إلى افتراش جزء صغير من شاطيء البحر بالأسكندرية وجعله مسكنا لهما بعد فرش العفش الخاص بهما على شاطيء البحر، ولكنهما في النهاية اضطرا إلى بيع عفش البيت في مشهد مؤثر، بعد أن ضاقت بهما السبل، أملين أن يجدا بيت جديد يأويهم.

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.
مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد، وقنوات MBC.